الجالية الموريتانية المقيمة في الإمارات تشيد بالمرشح ولد الغزواني

الجالية الموريتانية المقيمة في الإمارات تشيد بالمرشح ولد الغزواني

أسدل الستار الليلة البارحة على حملة المرشح محمد ولد الغزواني على مستوى الإمارات، بحفل ختامي حاشد، حضره جمع غفير من الجالية الموريتانية.
وقد استهُل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، قبل أن يعزف النشيد الوطني، ونشيد خاص بالمنسقية في الإمارات، من أداء الفنان الدي ولد ابّيسيف.
بعد ذلك شاهد الحضور تقريرا من إعداد اللجنة الإعلامية، يوثق نشاطات الحملة على مدى الـ15 يوما المنصرمة، ويشرح أهم بنود برنامج المترشح محمد ولد الغزواني.
وألقى منسق الحملة المهندس ابراهيم ولد بيه، كلمة حث فيها على ضرورة التصويت بكثرة لمرشح الإجماع الوطني بعد غدا السبت، مؤكدا على أن محمد ولد الغزواني هو رجل المرحلة، ولا يمكن لغيره تسيير البلد في هذه الظرفية الخاصة، مشيدا بالجالية مؤكدا انها جالية نوعية، حربصة دائما على مصلحة موريتانيا.
ثم فتح المجال للمداخلات الأدبية التي تنوعت بتنوع أصحابها، حيث ألقيت قصائد من الأدب الشعبي تبرز مناقب المترشح ومتانة العلاقات الموريتانية الإماراتية وتحث على التصويت لولد الغزواتي سبيلا للمزيد من تعزيزها،
و ألقى عدد من أعيان الجالية كلمات انصبّ أغلبها في دعم خيار التصويت للمرشح محمد ولد الغزواني، وخصوصية الجالية الموريتانية في الإمارات ومميزاتها.
وأخيرا وضعت لجنة التنظيم المعنية بنقل الناخبين من نواحي الإمارات أرقام خاصة للتواصل، من أجل إيصال من يحتاج لسيارات توصله إلى العاصمة أبوظبي للإدلاء بصوته يوم غد السبت.

التعليقات :