أسرار لعبة اليوفنتوس مع خورخي مينديز بخصوص رونالدو …كواليس يجب أن تعرفها !

أسرار لعبة اليوفنتوس مع خورخي مينديز بخصوص رونالدو …كواليس يجب أن تعرفها !
أكدت صحيفة الماركا الكدريدية إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني إتصل بوكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز لمناقشة مصير رونالدو وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس مايمكن أن يقال .
1_إما بيريز يريد إنهاء الجدل تماما ويتفق مع خورخي على أن يقوم ببيع رونالدو فعلا لليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو ليرسل مينديز الرسالة لليوفنتوس لحسم الصفقة.
2_ هناك سيناريو آخر …قبل المونديال خرجت تأكيدات صحفية بأن هناك إجتماع بين الطرفين لإنهاء الخلاف ويتم الإعلان عن تجديد عقد رونالدو …ربما يكون في عقل رونالدو ومينديز أن يقوما بتسريب أخبار مفاوضات اليوفنتوس .
3_مينديز ربما يكون قد إتفق مع اليوفنتوس على تمرير هذا الخبر كي يقوم بيريز بحسم المشكلة وتجديد عقد رونالدو بطريقة تشعر اللاعب بأنه لايزال محبوب ومفضلا لدى مدريد ويوفنتوس سيستفيد من الشو الإعلامي وسيستفيد بتوطيد العلاقات بينه وبين خورخي مينديز الذي سهل على اليوفنتوس التعاقد مع كانسيلو .
4_كل الإحتمالات واردة لكن المؤكد إن بيريز لديه سياسة واضحة في العقود وفي الميركاتو وربما سيحاول لملمة الأمور خاصة لو كان إتفاق نيمار صعبا ولايمكن تنفيذه هذا الموسم …بيريز لو لم يضمن صفقة جلاكتيكوس كبرى لن يفرط في رونالدو بسهولة …سنوافيكم دائما بآخر الأخبار والتطورات.

التعليقات :